الأربعاء، 19 مايو 2010

مواطن يطلق النار على رجل أمن خلال إزالة تعديات بأبها

أبها: محمد البشري، عبدالله القحطاني 2010-05-19 1:36 AM

ألقت شرطة منطقة عسير أمس القبض على مواطن تورط في إطلاق النار من سلاح كان يحمله على أفراد لجنة التعديات المكلفة بإزالة تعديات في مخطط بالحي الشرقي غرب مدينة أبها، ما أسفر عن إصابة رجل أمن من فرقة المجاهدين بطلق ناري.
وكانت لجنة إزالة التعديات انتقلت أمس بمعدات وآليات بناء على توجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد لإزالة التعديات التي أحدثها عدد من المواطنين في مخطط معتمد برقم 11275 بموافقة وكالة وزارة الشؤون البلدية والقروية لتخطيط المدن.
من جهته، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير بالإنابة المقدم عبدالله بن ظفران في تصريح صحفي أنه عندما كانت لجنة الإزالة تباشر إزالة تعديات أحد المواطنين في الموقع للمرة الثالثة، وهو متحصن في بيته المراد إزالته، قام بإطلاق النار في اتجاه أحد رجال المجاهدين فأصابته طلقة، مشيرا إلى أن حالة رجل الأمن مستقرة.
وأشار ظفران إلى أن مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش وجه بالقبض على الجاني والتحقيق معه لمعرفة دوافع وأسباب التعدي على أفراد اللجنة، حيث تم القبض على الجاني وابنه، وضبط السلاح المستخدم، وإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.إلى ذلك، وجه أمير منطقة عسير بنقل رجل الأمن مفلح سعد سعود القحطاني، للعلاج في مستشفى متخصص. أوضح ذلك وكيل إمارة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني الذي اطمأن على المصاب في مستشفى عسير المركزي واستمع لشرح مفصل عن حالته من الطبيب المعالج. وعبر الحنيني في ختام الزيارة عن أسفه لقيام أحد المواطنين بالاعتداء على الأنظمة والتعليمات وعلى رجال الأمن الذين يؤدون عملهم المناط بهم.

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=2790&CategoryID=5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق