الأربعاء، 19 مايو 2010

إخلاء 750 طالبة بسبب عبث زميلاتهن بإنذار الحريق في خميس مشيط

خميس مشيط - سالم ال سحمان :

تسبب عبث طالبات بجهاز إنذار الحريق بمجمع الثانوية الثامنة والمتوسطة الحادية عشر الحكومي للبنات بحي عتود بخميس مشيط في تدافع وهلع الطالبات ،ما أسفر عن حدوث 6 حالات إغماء و إخلاء750 طالبه و35 معلمة إلى فناء المجمع بحضور الدفاع المدني والهيئة والدوريات الأمنية والإسعاف وفرقة طوارئ الكهرباء.

أوضح ذلك لـ الرياض الناطق الإعلامي للدفاع المدني بعسير الرائد محمد العاصمي وقال انه تم معالجة حالات الإغماء بنفس الموقع ورغبة في كسر حاجز الخوف لدى الطالبات ومنعا للتدافع تم إخلاء الطالبات مشيرا بأن التحقيقات الأولية أكدت عبث فقط بجهاز الإنذار من قبل بعض الطالبات.

منوه الرائد العاصمي بأنه قد تم إعداد محضر مشترك من قبل الجهات التي باشرت الحادثة وسلم الموقع لمندوب التربية والتعليم بالمحافظة بعض الاطمئنان على سلامة الطالبات من اجل استكمال الإجراءات اللازمة وقد طلب عدد من الأهالي عبر ( الرياض) بضرورة فصل المرحلتين وإيجاد مديرة لكل مرحلة لضبط سير العمل داخل المجمع .

هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف خزانات بجدة
    هل تجد صعوبة فى تنظيف خزان منزلط فيمكنك الاعتماد على شركة المنزل افضل شركة تنظيف خزانات بجدة حيث تقوم بخدمة تنظيف خزانات بجدة من خلال افضل العمالة المُدربة وبأرخص الاسعار, كما تقدم خدمات عزل خزانات بجدة بأفضل مواد العزل, غسيل خزانات بجدة
    تنظيف خزانات بجدة
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

    ردحذف
  2. شركة نقل اثاث بالرياض داخل الرياض وخارج الرياض وكل هذا بأفضل الأسعار وأرخصها ويتم عمل كل هذا من فريق عمل متكامل داخل شركة نقل عفش بالرياض ولم تصل إلى ما تريد؟ هل تريد شركةً مضمونةً تؤمن سلامة أثاثك والجودة والأمانة هي شعارها؟ هل تبحث عن شركة يتميز فريقها باماكانك اليوم نقل اثاث منزل بالرياض مع افضل شركة نقل اثاث بالرياض نقدم افضل شركات نقل عفش واثاث بالرياض الشركة متخصصه فى نقل العفش بالرياض والدمام شركة كشف تسربات المياه جنوب الرياض

    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة عزل اسطح بالخبر

    ردحذف