الأحد، 16 مايو 2010

القصاص من فهد ناصر فهد الحميضان زعيم عصابة السلب والنهب والقوادة على النساء بالرياض

شبكةأخبار - واس :
نفذت الجهات الأمنية بمدينة الرياض عصر اليوم الجمعة 12\3\2009 حكم القتل قصاصاَ بجاني قام بتشكيل عصابة إجرامية تقوم بأقتحام المنازل وتهديد النساء بالسلاح وسلب المجوهرات وسرقة السيارات وتحريف أرقام هياكلها ومن ثم بيعها وسرقة المحلات التجارية ومحلات بيع الجوالات وحيازة وترويج المخدرات والقوادة على النساء
وقال البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية اليوم
أقدم / فهد بن ناصر بن فهد الحميضان - سعودي الجنسية - على تكوين عصابة إجرامية تقوم بأقتحام المنازل وتهديد النساء بالسلاح وسلب المجوهرات وسرقة السيارات وتحريف أرقام هياكلها ومن ثم بيعها وسرقة المحلات التجارية ومحلات بيع الجوالات وحيازة وترويج المخدرات والقوادة على النساء .
وقد أسفر التحقيق معه عن إدانته جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضى بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل تعزيراً .
وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضى بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ الحكم الشرعي بقتل / فهد بن ناصر بن فهد الحميضان تعزيراً اليوم الجمعة الموافق 16 / 3 / 1430 هـ بمدينة الرياض في منطقة الرياض .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الأمنيين في أنفسهم أو أعراضهم أو أموالهم دون هوادة , وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي إلى سواء السبيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق